jeudi 5 avril 2012

أحلام تفقد السيطرة على نفسها و تشتم على تويتر : القذرة أمك اللي ما ربتك يا جحش

أحلام تفقد السيطرة على نفسها و تشتم على تويتر : القذرة أمك اللي ما ربتك يا جحش

http://4.bp.blogspot.com/-ynyyErneudQ/T33jhxX5ItI/AAAAAAAAJPo/6jvmUHMBOPU/s320/0.jpg

فقدت الفنانة أحلام السيطرة الكاملة على «تغريداتها» عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قامت وأكثر من مرة، بشتم بعض الأشخاص الذين تعرضوا لها .
وقالت أحلام في إحدى تغريداتها، : «أنا أطهر منك يا حقير...» وفي تغريدة أخرى قالت: «من دق الباب جاه الجواب والبادي أظلم، يعني بالعربي أنا حره وبكيفي» .
ومن التعابير التي استخدمتها أحلام «القذرة امك اللي ما ربتك يا نجس يا جحش»، و«أنا أطهر منك يا حقير». ومن ثم اوضحت في اكثر من تغريدة «القافلة تسير والكلاب تنبح.. مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب والبادي اظلم تحياتي للمقهورين من الملكة.. على فكرة أنا حرة في تويتر حقي اللي عاجبه عاجبه وانا اليوم فاضية ما عندي شي لأول مرة» .
من جانب آخر، ورغم ترددها الدائم في اطلالاتها الإعلامية بالإعراب عن محبتها للفنانة هيفاء وهبي، فاجأت أحلام هيفا بتغريدة فكتبت «هيفاء شوفي زهرة الخليج الاسبوع الجاي هههههههه بحبك صديقتي»، وردت هيفا: «أوكي حياتي أنا كمان بحبك كتير» .
وعلى صعيد آخر، أطل مصمم الأزياء طوني يعقوب عبر شاشة «العربية» ليتكلم عن إطلالة أحلام في برنامج «أراب آيدول» خاصة في الحلقة الختامية من البرنامج، حيث أطلت الفنانة بفستان مرصع بالالماس .
وأكد المصمم طوني يعقوب ان هذا الفستان بلغت كلفته على الأقل مليونا وثلاثمائة الف ريال اي نحو 350 الف دولار لانه مرصع بالألماس، وان السعر الأصلي للفستان من دون الماس يساوي 35 الف دولار، ولكن فكرة ان يتم ترصيعه الألماس كانت مزحة في البداية من قبل احلام وانقلبت الى حقيقة فبعد ان تم تركيب الفستان من لوني الذهبي والفضي اقترحت احلام ان تضيف عليه الحلق الكريستال الذي كانت ترتديه مع الفستان ومن ثم اقترحت اضافة الألماس فأحضرت حبوب الألماس وتم تركيبها .
وأضاف طوني يعقوب انه كان من المقترح ان يتم تصميم فستان ثان ضخم لأحلام للحلقة الأخيرة ولكن لم يكن هناك متسع من الوقت في استراحة البرنامج ليتم تبديل الفستان .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire